أخبار عاجلة
واشنطن تؤكد ان صاروخ الحوثيين .... -
مسعود أوزيل يصدم برشلونة -
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
الكويت تختار "حمامة سلام" شعاراً لبطولة خليجي 23 -

السلطات التركية ترفع التدابير الأمنية حول القنصليتين الأمريكية والإسرائيلية في اسطنبول

اسطنبول - 8 - 12 (كونا) -- رفعت السلطات الأمنية التركية اليوم الجمعة التدابير الأمنية أمام القنصلية الأمريكية والقنصلية الإسرائيلية في اسطنبول عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل.
وذكرت وكالة (اخلاص) التركية ان الشرطة التركية قامت بإغلاق بعض الطرق المؤدية لمقر القنصلية الامريكية ووضع حواجز جديدة حولها.
واضافت انه تم نشر قناصة اعلى مقر القنصلية الامريكية بالتزامن مع التدابير الأمنية التي تم اتخاذها.
واشارت الوكالة الى ان الشرطة التركية نشرت قوات التدخل وحفظ النظام عند مدخل القنصليتين الأمريكية والإسرائيلية وفي المنطقة المحيطة بهما وذلك تحسبا لأي طارئ.
وكان ترامب أعلن مساء أمس الاول الاربعاء اعترافه بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل وأمر بالبدء في اجراءات نقل السفارة الامريكية إليها في خطوة مناقضة للسياسة الامريكية المتبعة في المنطقة منذ عقود.(النهاية) ط ا / م خ

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن السلطات التركية ترفع التدابير الأمنية حول القنصليتين الأمريكية والإسرائيلية في اسطنبول في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الولايات المتحدة و(النقد الدولي) يرحبان بالمصادقة على مقررات (بازل 3)
التالى الجيش العراقي يطلق عملية عسكرية جديدة في مناطق الجزيرة