أخبار عاجلة
واشنطن تؤكد ان صاروخ الحوثيين .... -
مسعود أوزيل يصدم برشلونة -
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
الكويت تختار "حمامة سلام" شعاراً لبطولة خليجي 23 -

الولايات المتحدة: إلغاء اجتماع نائب الرئيس الامريكي ورئيس السلطة الفلسطينية ستكون له نتائج عكسية

واشنطن - 8 - 12 (كونا) -- حذرت الولايات المتحدة الفلسطينيين من ان الغاء الاجتماع بين نائب الرئيس الامريكي مايك بينس ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس المقرر في وقت لاحق هذا الشهر ستكون له نتائج عكسية.
ونقلت وسائل اعلام امريكية عن مسؤول في البيت الأبيض قوله مساء امس الخميس ان "بينس لا يزال يعتزم مقابلة عباس والقادة الفلسطينيين ويعتقد ان اي قرار بالانسحاب من الاجتماع سيؤدي الى نتائج عكسية".
ويأتي تصريح المسؤول الامريكي بعد ان اكد مسؤول فلسطيني كبير ان بينس لن يكون موضع ترحيب عقب قرار واشنطن اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.
وكان ترامب أعلن مساء أمس الاول الاربعاء اعترافه بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل وأمر بالبدء في اجراءات نقل السفارة الامريكية إليها في خطوة مناقضة للسياسة الامريكية المتبعة في المنطقة منذ عقود.(النهاية) ا ك / م خ

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الولايات المتحدة: إلغاء اجتماع نائب الرئيس الامريكي ورئيس السلطة الفلسطينية ستكون له نتائج عكسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الولايات المتحدة و(النقد الدولي) يرحبان بالمصادقة على مقررات (بازل 3)
التالى الجيش العراقي يطلق عملية عسكرية جديدة في مناطق الجزيرة