أخبار عاجلة
٦ إصابات بمشاجرة عائلية في .... -

الرئاسة المصرية تؤكد أن "يد العدالة" ستطول كل من شارك في هجوم سيناء

القاهرة - 24 - 11 (كونا) -- أكدت الرئاسة المصرية اليوم الجمعة أن "يد العدالة" ستطول كل من شارك في هجوم استهدف مسجدا أثناء صلاة الجمعة في قرية تابعة لمدينة العريش شمالي سيناء شمال شرقي مصر ما خلف 235 قتيلا.
وقالت الرئاسة المصرية في بيان إن "هذا العمل الغادر الخسيس الذي يعكس انعدام انسانية مرتكبيه لن يمر دون عقاب رادع وحاسم وأن يد العدالة ستطول كل من شارك وساهم ودعم أو مول أو حرض على ارتكاب هذا الاعتداء الجبان على مصلين آمنين عزل داخل أحد بيوت الله".
وأضاف البيان أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أن "الألم الذي يشعر به أبناء الشعب المصري في هذه اللحظات القاسية لن يذهب سدى وانما سيستمد منه المصريون الأمل والعزيمة للانتصار في هذه الحرب التي تخوضها مصر بشرف وقوة ضد الارهاب الأسود ".
ودانت الرئاسة المصرية ب"بالغ القوة وبأقسى العبارات العمل الارهابي الآثم" الذي وقع على مسجد في قرية (الروضة) بمنطقة (بئر العبد) في شمال سيناء.
وفي سياق متصل نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصادر رسمية القول ان حصيلة ضحايا الهجوم ارتفعت الى 235 قتيلا فيما بلغ عدد المصابين 109 أشخاص. (النهاية) ا س م / ط م ا

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئاسة المصرية تؤكد أن "يد العدالة" ستطول كل من شارك في هجوم سيناء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - القادة الافارقة والاوروبيون يؤكدون في ختام قمتهم على تعزيز الشراكة بين الجانبين