أخبار عاجلة

الوزاري العربي يدعو واشنطن الى اعادة النظر في قرار اغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية

القاهرة - 19 - 11 (كونا) -- دعا مجلس وزراء الخارجية العرب اليوم الأحد الادارة الأمريكية الى اعادة النظر في قرارها الخاص باغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن.
جاء ذلك في بيان للمجلس بشأن "قرار الادارة الامريكية اغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن وتداعيات هذا الامر على عملية السلام في الشرق الاوسط" وذلك في ختام اجتماعه الطارىء الذي عقد بمقر الجامعة العربية.
وأكد البيان أهمية تعزيز التواصل بين الادارة الامريكية ودولة فلسطين عبر كل القنوات الرسمية بما فيها مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بجميع مهامه المعتادة بما يؤدى الى اطلاق مفاوضات سلام فلسطينية - اسرائيلية جادة وهادفة لتحقيق السلام الدائم والعادل.
وشدد على التزام الدول العربية بالسلام العادل والشامل في المنطقة كخيار استراتيجيي واستمرار الانخراط الايجابي بكل الجهود الهادفة لتحقيق السلام الدائم والشامل على أساس حل الدولتين ووفق مبادرة السلام العربية والقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة. (النهاية) م ف م / ا س م / م م ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوزاري العربي يدعو واشنطن الى اعادة النظر في قرار اغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اضراب شامل يعم الأراضي الفلسطينية استنكارا للقرار الأمريكي
التالى أخبار الكويت الان - اضراب شامل يعم الأراضي الفلسطينية استنكارا للقرار الأمريكي