أخبار عاجلة
٦ إصابات بمشاجرة عائلية في .... -

التحالف الدولي لمحاربة (داعش) يعلن إفشال هجوم للتنظيم في سوريا

واشنطن - 19 - 11 (كونا) -- أعلن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) اليوم الأحد مقتل تسعة عناصر من التنظيم في اشتباك وقع اثر هجوم فاشل قام به التنظيم في سوريا منذ عدة ايام.
وقال التحالف في بيان ان (مغاوير الثورة) وهو فصيل مقاتل ينحدر من جنوب سوريا ويشارك الى جانب قوات التحالف نجح في صد هجوم نفذه مقاتلو (داعش) يوم الخميس الماضي في منطقة خفض التصعيد الواقعة قرب موقع التنف العسكري على المثلث الحدودي بين العراق وسوريا والأردن.
وأوضح البيان ان عناصر (داعش) اقتحموا خطوط النظام السوري وحاولوا الدخول الى منطقة خفض التصعيد رافضين النداءات التي وجهت لهم وطالبتهم بالتوقف ما تطلب مواجهتهم بالنيران وقتل تسعة منهم وتدمير الآليات المهاجمة.
وأكد البيان انه خلال الاشتباك تم الاتصال بالجانب الروسي للتأكد من أن العناصر المهاجمة لا تنتمي الى القوات الروسية أو قوات النظام السوري.
واعتبر ان "هذه العملية دليل على ان التنظيم الارهابي لا يزال يشكل تهديدا للسكان في الجنوب السوري" مؤكدا ان قوات التحالف تواصل التزامها بهزيمة التنظيم ومنعه من التوسع مجددا.(النهاية) ش ص / ر ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن التحالف الدولي لمحاربة (داعش) يعلن إفشال هجوم للتنظيم في سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تؤكد اهمية الالتزام بالقرارات الدولية بشأن فلسطين والقدس
التالى (التعاون الإسلامي) تؤكد اهمية الالتزام بالقرارات الدولية بشأن فلسطين والقدس