اختتام اعمال اجتماع التحضير لمنتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي لعام 2018

الدوحة - 19 - 11 (كونا) -- دعا الاجتماع رفيع المستوى للتحضير لمنتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي المعني بمتابعة تمويل التنمية لعام 2018 في ختام اعماله اليوم الاحد الى تعاون جميع الاطراف من اجل تعزيز النمو العالمي ووضع حد للفقر.
جاء ذلك في الرسائل ال10 التي خرج بها الاجتماع لتشكل قاعدة صلبة لمنتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي المعني بتمويل التنمية والمنتدى السياسي رفيع المستوى المقرر انعقاده في 2018.
واكد وكيل الامين العام للشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالامم المتحدة ليو زهنمين في كلمته بالجلسة الختامية نجاح اعمال الاجتماع رفيع المستوى للتحضير لمنتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي المعني بمتابعة تمويل التنمية 2018 وسبل تنفيذ اجندة الامم المتحدة للتنمية المستدامة 2030.
واوضح زهنمين ان مخرجات الاجتماع تتمثل في 10 رسائل تشكل قاعدة صلبة لمنتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي المعني بتمويل التنمية والمنتدى السياسي رفيع المستوى المقرر انعقاده عام 2018.
وشدد في هذا الاطار على اهمية تشارك التجارب والارث عبر آليات المتابعة لخلق ترابط بين المعرفة المحلية والقدرات والاستراتيجيات العالمية والدولية طويلة الامد.
وعقد خلال الاجتماع الذي استمر يومين جلسات متنوعة رفيعة المستوى وموائد مستديرة على المستوى الوزاري خرجت بعدد من الرسائل والتوصيات المهمة التي تصب في صالح تنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030.(النهاية) ن ن د / س ع م

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن اختتام اعمال اجتماع التحضير لمنتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي لعام 2018 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - الخارجية الكويتية تعلن الافراج عن المواطن فالح العازمي الذي كان محتجزا في ايران