أخبار عاجلة
مجلس الوزراء يقرر اصدار نظامين جديدين -
دبي.. تاجر ذهب يشتري الوهم بـ 1.5 مليون درهم -
مصدر قلق المواطن السعودي! -

صادرات الاتحاد الاوروبي من السلع تبلغ 64ر1 تريليون دولار هذا العام

بروكسل - 15 - 11 (كونا) -- اظهرت بيانات رسمية اليوم الاربعاء ان قيمة صادرات الاتحاد الاوروبي من السلع الى بقية دول العالم في الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري بلغت 39ر1 تريليون يورو (64ر1 تريليون دولار) بزيادة نسبتها 9 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
واوضح مكتب الإحصاءات الأوروبي (يوروستات) في تقرير ان ورادات الاتحاد الاوروبي خلال الفترة من يناير الى سبتمبر الماضيين بلغت في المقابل 38ر1 تريليون يورو (63ر1 تريليون دولار) بارتفاع نسبته 6ر8 بالمئة مقارنة بالفترة المقابلة من عام 2016.
واضاف (يوروستات) ان صادرات منطقة اليورو سجلت كذلك خلال الفترة نفسها زيادة بنسبة 4ر7 بالمئة على اساس سنوي لتبلغ 62ر1 تريليون يورو (92ر1 تريليون دولار) فيما ارتفعت وارداتها بنسبة 4ر10 بالمئة الى 45ر1 تريليون يورو (03ر2 تريليون دولار). (النهاية) ن خ / ع س ع

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن صادرات الاتحاد الاوروبي من السلع تبلغ 64ر1 تريليون دولار هذا العام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق باريس : وزير الخارجية الفرنسي يتوجه الى الرياض
التالى أخبار الكويت الان - الاتحاد الأوروبي يؤكد تعاونه مع الأمم المتحدة "لحماية الأرواح" في ليبيا