(الرابطة) الكويتية تحقق 3 ملايين دينار ارباحا صافية في 9 اشهر

الكويت – 15 – 11 (كونا) -- اعلنت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل تحقيقها ثلاثة ملايين دينار كويتي (نحو 8ر9 مليون دولار امريكي) ارباحا صافية عن فترة الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي مقارنة ب4ر1 مليون دينار (نحو 5ر4 مليون دولار) عن نفس الفترة من 2016 بنسبة ارتفاع بلغت 3ر106 في المئة.
وقالت الشركة في افصاح على موقع بورصة الكويت الالكتروني اليوم الاربعاء ان ربحية السهم عن فترة الاشهر التسعة الاولى من 2017 بلغت 8ر10 فلس مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي البالغة 2ر5 فلس بنسبة ارتفاع بلغت 3ر106 في المئة.
وتأسست (الرابطة) في عام 1982 وادرجت في بورصة الكويت عام 2000 برأسمال 4ر26 مليون دينار (نحو 3ر86 مليون دولار) وتعمل في ‏خدمات المناولة بالموانئ وتحميل وتفريغ السفن والنقل البري والبحري وخدمات البواخر ووكالاتها وأعمال التخليص والشحن والتغليف والنقل بمختلف أنواعه. (النهاية) م ك ع / ه ث

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن (الرابطة) الكويتية تحقق 3 ملايين دينار ارباحا صافية في 9 اشهر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكويت تتبرع ب5 ملايين جنية إسترليني لتوسعة متحف سلاح الجو الملكي البريطاني
التالى المصور الكويتي ماجد الزعابي يحصد المركز الأول في مسابقة تصوير الحياة البرية العالمية