أخبار عاجلة
"الحذاء الذهبي" الرابع لميسي في مسيرته -
ضم الأسد إلى نادي الملوك -
"إدارة" التعليم في اليمن -
ماضٍ منهوب ومستقبل بلا أمل -
يحدث في سورية -
قبرص.. العبور إلى لبنان -
العلماء والخوف -

مسؤول عسكري كويتي: العلاقات الكويتية المصرية نموذج يحتذى به بين الدول العربية

القاهرة - 15 - 11 (كونا) -- أكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي العميد ركن لافي العازمي اليوم الأربعاء أن العلاقات الكويتية - المصرية هي نموذج يحتذى به في العلاقات بين الدول العربية.
جاء ذلك في تصريح أدلى به العازمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركة الجيش الكويتي في فعاليات الاسبوع الكويتي العاشر في مصر والذي تجري فعالياته خلال الفترة من 14 الى 16 نوفمبر الجاري برعاية رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل ومشاركة 80 جهة كويتية ومصرية تمثل القطاعين العام والخاص.
وأوضح أن العلاقات بين الكويت ومصر تنسجم فيها شتى أشكال الروابط الاقتصادية والثقافية بالاضافة الى الرؤية السياسية المنسجمة في المواقف والأحداث بين البلدين الشقيقين.
وأضاف أن "ما يربط البلدين من أخوة ومصير مشترك تجسد عبر التاريخ بمواقف عدة أثبتت صلابة هذه الروابط وعمق جذورها وفي مقدمتها امتزاج الدم الكويتي بالدم المصري في حروب الدفاع عن مصر في أعوام 1967 و1973 وحرب تحرير الكويت سنة 1991 مؤكدا أن هذا يدل على أصالة هذه العلاقة التاريخية ومتانتها.
وقال أن الجيش الكويتي ممثلا بمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة قام خلال فعاليات المعرض بالعديد من الأنشطة التعريفية بدور الجيش الكويتي البطولي في الأحداث العربية المختلفة عبر التاريخ الى جانب توزيع عدد من الاصدارات والنشرات الاعلامية العسكرية الخاصة بمديرية التوجيه المعنوي.(النهاية) م ش / ا س م

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن مسؤول عسكري كويتي: العلاقات الكويتية المصرية نموذج يحتذى به بين الدول العربية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير (الكهرباء) الكويتي يوقع عقد انشاء محطة تحويل رئيسية بمنطقة ابو حليفة
التالى (ملست آسيا): مسابقة الكويت للروبوت تدعم قدرات الطلبة