أخبار عاجلة
إعفاء عسكريين أميركيين بسبب .... -
٧٤ إصابة نتيجة ١١٣ حادثا .... -
وفيات الاربعاء 22/11/2017 -
مجلس الوزراء يقرر اصدار نظامين جديدين -

(المعادن) الكويتية تستحوذ على 35 في المئة من أسهم (ميتالكس للطاقة)

الكويت - 15 - 11 (كونا) -- أعلنت مجموعة المعادن والصناعات التحويلية الكويتية موافقة مجلس ادارتها على استحواذ شركة (المعادن القابضة) التابعة لها على النسبة المملوكة لشركة السور في شركة (ميتالكس للطاقة) البالغة نحو 35 في المئة لتصبح ملكية (المعادن القابضة) فيها 85 في المئة.
وقالت (مجموعة المعادن) في افصاح على موقع بورصة الكويت الإلكتروني اليوم الأربعاء ان نسبة تملكها كمجموعة في (ميتالكس) بعد عملية الاستحواذ ستصبح 100 في المئة.
وحول الأثر المالي للتطور الحاصل أوضحت أنه لا يمكن توقع أثر المعلومة على المركز المالي للشركة في الوقت الحالي لحين الانتهاء من إجراءات نقل الملكية مضيفة أنها ستعلن عن الأثر بعد استكمال تلك الإجراءات.
وتأسست (المعادن والصناعات التحويلية) في 1987 عام وأدرجت في بورصة الكويت عام 1996 ورأسمالها قدره 2ر8 مليون دينار (نحو 8ر26 مليون دولار) وتعمل في شراء وبيع الآليات والمركبات والناقلات المستعملة والخردة وقطع غيارها وشراء وبيع خردة المنازل والمشروعات الصناعية والتجارية بما يشمل ذلك من الأدوات المنزلية والآلات ومخلفات البناء المعدنية. (النهاية) م ك ع / ه ث

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن (المعادن) الكويتية تستحوذ على 35 في المئة من أسهم (ميتالكس للطاقة) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق (الرابطة للنقل) الكويتية: تسوية ديون ناشئة مع بنك محلي بقيمة 35 مليون دينار
التالى وزير (الكهرباء) الكويتي يوقع عقد انشاء محطة تحويل رئيسية بمنطقة ابو حليفة