أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -
نزاع قبلي بـ "حفر كشب" .. وشرطة الطائف تباشر -

الجيش اللبناني يعتقل المطلوب "ابوطاقية" لارتباطه ب(جبهة النصرة)

بيروت - 15 - 11 (كونا) -- اعلنت قيادة الجيش اللبناني اليوم الاربعاء اعتقال المدعو مصطفى الحجيري الملقب ب"ابو طاقية" والمطلوب قضائيا لارتباطه بتنظيم ارهابي (جبهة النصرة).
وقال الجيش في بيان ان قوة من مديرية المخابرات تمكنت من توقيف الحجيري في بلدته (عرسال) الحدودية شمال شرق البلاد وبدأ التحقيق معه باشراف القضاء المختص.
وصدر قرار قضائي عام 2014 بحق الحجيري "يجرم الانتماء الى تنظيم ارهابي مسلح (جبهة النصرة) بهدف القيام بأعمال ارهابية".
ولعب الحجيري دورا في العملية التي جرت عام 2015 بين لبنان والنصرة لتسليم 16 عسكريا كانوا مختطفين لدى النصرة اثر احداث عرسال التي وقعت في اغسطس 2014.
يذكر ان الجيش اللبناني اعتقل العام الحالي ابن مصطفى الحجيري المدعو (عبادة) لانتمائه الى (جبهة النصرة) والذي اعترف بحسب الجيش باقدامه مع والده على اقتياد عسكريين لبنانيين وتسليمهم الى التنظيم في اغسطس 2014 وبتأمين الاسلحة والذخائر والمواد الغذائية للتنظيم وتسهيله التحاق عناصر للقتال بصفوفه.(النهاية) ا ي ب / م ع ب

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجيش اللبناني يعتقل المطلوب "ابوطاقية" لارتباطه ب(جبهة النصرة) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق استقرار معدل البطالة في بريطانيا عند ثاني ادنى معدل منذ عام 1975
التالى جائزة (المعلوماتية): إبراز دور الكويت الثقافي والمعرفي عبر تقنية جديدة