قوات الاحتلال الاسرائيلي تفجر منزل شهيد وتهدم مبنى في القدس

رام الله - 15 - 11 (كونا) -- فجرت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاربعاء منزل الشهيد نمر الجمل في بلدة (بيت سوريك) غرب مدينة القدس المحتلة.
وقال شهود عيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وحاصرت منزل الشهيد وطلبت من عائلته اخلاءه ثم نسفته بالمتفجرات.
وكان الجمل نفذ في سبتمبر الماضي عملية قرب مدخل مستوطنة (هار ادار) المقامة على اراضي شمال القدس قتل فيها ثلاثة من الجنود الاسرائيليين قبل ان يستشهد بنيران الاحتلال.
وفي بلدة (العيسوية) وسط مدينة القدس المحتلة هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي مبنى قيد الإنشاء مكونا من طابقين بحجة ان البناء غير مرخص.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) نقلا عن اصحاب المبنى قولهم إنهم تلقوا اخطارات سابقة بوقف البناء وانهم اوقفوا البناء بالفعل كما شرعوا في الحصول على رخصة من بلدية القدس العبرية الا ان البلدية باغتتهم وهدمته صباح اليوم دون سابق إنذار.
يذكر ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي تعرقل استصدار تصاريح لاقامة مبان فلسطينية في القدس المحتلة في الوقت الذي تقيم احياء كاملة للمستوطنين على أراضي المدينة المحتلة.
كما تعمل على هدم كل مبنى لا يحصل على ترخيص وفي غالب الأحيان تجبر السكان على هدم منازلهم بأيديهم.(النهاية) ن ق / ا ب خ

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن قوات الاحتلال الاسرائيلي تفجر منزل شهيد وتهدم مبنى في القدس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - (إيسيسكو) تشجب تصريحات "عنصرية" منسوبة للرئيس الأمريكي