أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -

ارتفاع عدد ضحايا اطلاق النار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الامريكية

واشنطن - 14 - 11 (كونا) -- ارتفع عدد ضحايا حادث اطلاق النار الذي وقع اليوم الثلاثاء داخل مدرسة بشمال ولاية كاليفورنيا الامريكية الى خمسة قتلى.
وقال مسؤولون في شرطة مقاطعة (تيهاما) ان مطلق النار هو من بين القتلى الخمسة مشيرين الى ان اطلاق النار حدث عشوائيا في سبعة مواقع داخل المدرسة.
ولم يتم الكشف عن هوية مطلق النار حتى الآن وكذلك عن عدد الجرحى جراء الحادث علما بأن السلطات المحلية كانت أعلنت في وقت سابق أن ثلاثة أشخاص على الاقل لقوا حتفهم في المدرسة التي تقع بمنطقة (رانشو تيهاما) التي تبعد نحو 120 ميلا عن مقاطعة ساكرامنتو بكاليفورنيا وأن الشرطة قتلت المهاجم.
ويأتي إطلاق النار بعد أقل من أسبوعين على مقتل 26 شخصا في إطلاق نار داخل كنيسة في تكساس كما وقعت في أكتوبر الماضي أبشع مذبحة لاطلاق النار في تاريخ الولايات المتحدة عندما فتح شخص النار على المتجمعين بحفل موسيقي في لاس فيغاس وأوقع 59 قتيلا وأكثر من 500 مصاب. (النهاية) ه ي / ر ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع عدد ضحايا اطلاق النار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الامريكية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق (الكهرباء) الكويتية: تعرفة الاستهلاك الجديدة على القطاع الحكومي تطبق بعد غد
التالى (التجارة الكويتية): اصدار تراخيص الشركات غير الهادفة للربح عبر (النافذة الواحدة)