أخبار عاجلة
العريان في البنك الفيدرالي -
لهذا السبب ألم الأسنان مؤلم .... -

التحالف الدولي يعلن مقتل 4 من قادة (داعش) بالعراق وسوريا

واشنطن - 14 - 11 (كونا) -- أعلن التحالف الدولي بقيادة واشنطن ضد ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) اليوم الثلاثاء أنه قتل أربعة من كبار قادة التنظيم المتطرف في العراق وسوريا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.
وقال التحالف في بيان إن غاراته التي شنها في ال26 من أكتوبر الماضي قرب مدينة القائم العراقية قتلت كلا من (يوسف دمير) وهو مسؤول إعلامي في (داعش) و(عمر دمير) وهو منسق عمليات خارجية ب (داعش) لافتا إلى أن المذكورين تربطهما صلات بشبكات التنظيم المتشدد في الشرق الأوسط وأوروبا.
وفي سوريا تمكن طيران التحالف في الثالث من نوفمبر الجاري من قتل المدعو (أبو يزن) قرب مدينة الميادين وهو من كبار قادة (داعش) ويعمل في تسهيل نقل الأسلحة كما نجحت الغارات التي شنها التحالف قرب البوكمال في قتل (عبد الله حاجو) في الخامس من نوفمبر الجاري وهو من مخططي العمليات الخارجية في هذا التنظيم.
وأكد التحالف ان القضاء على "هؤلاء الإرهابيين الرئيسيين" يعيق أنشطة (داعش) العسكرية ويضعف قدرته على تجنيد وتدريب الإرهابيين والتخطيط لهجمات إرهابية داخل سوريا والعراق وخارجهما.
وشدد على انه سيواصل الضغط على كبار قادة تنظيم (داعش) وشركائهم "عبر شبكات متعددة من اجل تحطيم وتعطيل وتفكيك" هياكل التنظيم المتشدد و"القضاء على الارهابيين المتطرفين في كل من العراق وسوريا". (النهاية) ر م / ه س ص

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن التحالف الدولي يعلن مقتل 4 من قادة (داعش) بالعراق وسوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منتدى عالمي في اسبانيا حول تطور التهديد الإرهابي في المجتمعات المفتوحة
التالى أخبار الكويت الان - العاهلان البحريني والاردني يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة العربية