أخبار عاجلة

أخبار الكويت الان - البحرين تدين التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان

أخبار الكويت الان - البحرين تدين التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان
أخبار الكويت الان - البحرين تدين التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان

المنامة - 31 - 10 (كونا) -- دانت مملكة البحرين التفجير "الإرهابي" الذي وقع في الحي الدبلوماسي بمدينة (كابول) الأفغانية اليوم الثلاثاء وأدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.
وأكدت وزارة الخارجية البحرينية في بيان صحفي "وقوف مملكة البحرين مع جمهورية أفغانستان الإسلامية في مكافحتها للاررهاب وتأييدها كافة الإجراءات التي تتخذها من أجل استتباب أمنها واستقرارها".
وشددت الوزارة على "موقف مملكة البحرين الراسخ الذي ينبذ كافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب والداعي لتكاتف المجتمع الدولي في مواجهة تلك الآفة الخطيرة التي تهدد أمن واستقرار العالم أجمع".
واعربت عن بالغ التعازي والمواساة لأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها للمصابين بسرعة الشفاء.
وكان انتحاري على دراجة نارية فجر نفسه في الحي الديبلوماسي المحصن بكابول في وقت سابق اليوم الثلثاء ما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص على الأقل وإصابة 21 آخرين بجروح وهو الهجوم الأول الذي يستهدف "المنطقة الخضراء" في كابول منذ مقتل المئات في انفجار ضخم بواسطة شاحنة بالمكان ذاته في 31 مايو الماضي. (النهاية) ح م د / ر ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - البحرين تدين التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القوات التركية تقتل 39 عنصرا من (العمال الكردستاني) خلال أسبوع
التالى السياحة العالمية تحقق نموا بمقدار 7 في المئة العام الجاري