أخبار عاجلة
هل يخسر "قطبا مدريد" الصراع على لقب الليغا؟ -

تركيا : ضبط 171 مهاجرا سوريا حاولوا التسلل الى اوروبا

انقرة - 23 - 10 (كونا) -- اعلنت السلطات التركية اليوم الاثنين ضبط 171 مهاجرا سوريا غير شرعي حاولوا التسلل الى اوروبا في عمليتين منفصلتين بمدينة (باليكسير) غربي البلاد. وذكر مكتب محافظ المدينة في بيان ان قوات الدرك التركية ضبطت 47 مهاجرا سوريا بينهم 21 طفلا كانوا في حافلة صغيرة بمنطقة (بادافوت تيكيف) مضيفا انه تم اعتقال شخصين آخرين خلال العملية الامنية بتهمة تنظيم رحلات غير قانونية للمهاجرين.
وفي عملية أخرى اوقفت قوات الدرك بمنطقة (كوجوكوي) في (باليكسير) أيضا 124 مهاجرا سوريا غير شرعي بينهم 61 طفلا اثناء محاولتهم الوصول الى جزيرة (ليسبوس) اليونانية بطريقة غير قانونية.
وتعد المدن التركية المطلة على بحر (ايجة) نقطة انطلاق المهاجرين غير الشرعيين للعبور الى الدول الاوروبية خاصة مع بداية الأزمة السورية في عام 2011.
وتشن السلطات التركية حملة اعتقالات على الحدود البرية وفي بحر (ايجة) ضد مهاجرين غير شرعيين اثناء محاولتهم الوصول الى الجزر اليونانية بطريقة غير قانونية. (النهاية) ر س

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن تركيا : ضبط 171 مهاجرا سوريا حاولوا التسلل الى اوروبا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - البحرين تدين التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان