أخبار عاجلة
استشهاد طيارين اثنين من الإمارات باليمن -
ضبط خلاط ازفلتي يشكل ضررا .... -
وام: استشهاد طيارين من القوات .... -

اختتام اجتماعات وزراء العدل والداخلية الاوروبيين في لوكسمبورغ

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بروكسل - 13 - 10 (كونا) -- اختتم وزراء العدل والداخلية الأوروبيون اليوم الجمعة اجتماعاتهم في لوكسمبورغ والتي بحثوا خلالها ملفات الهجرة ومحاربة "الإرهاب".
وشدد وزير الداخلية الاستوني اندريس انفيلت الذي تتولى بلاده رئاسة الدورة الحالية للاتحاد الأوروبي في مؤتمر صحفي بختام الاجتماعات التي استمرت يومين على ضرورة محاسبة المقاتلين الذين ذهبوا لمناطق الصراعات سواء الذين غادروا أوروبا أو الذين عادوا إليها.
وقال انفيلت إن الاجتماعات تناولت بحث السبل التي من خلالها يمكن للجهات الفاعلة في مجالات إنفاذ القانون والاستخبارات العمل معا عن قرب في هذا الأمر.
كما بحث الوزراء مقترحا تقدمت به المفوضية الأوروبية لتعديل قانون منطقة شنغن بما يكفل الحفاظ على انجازاته وفي نفس الوقت القدرة للرد على التهديدات التي تواجهها بعض الدول الأعضاء.
من جهته أشار المفوض الأوروبي للشؤون الداخلية والهجرة ديميتيرس أفرامبولس في المؤتمر الصحفي الى انه "لا بد من الحفاظ على التوازن بين حرية الحركة والأمن". (النهاية) ن خ / ه س ص

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اختتام اجتماعات وزراء العدل والداخلية الاوروبيين في لوكسمبورغ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصرع 20 شخصا واصابة حوالي 160 في هجوم انتحاري جنوب شرق افغانستان
التالى أخبار الكويت الان - سفير فلسطين لدى الكويت: نشكر دولة الكويت على الثقة "الغالية" بالمعلم الفلسطيني