أخبار عاجلة
استشهاد طيارين اثنين من الإمارات باليمن -
ضبط خلاط ازفلتي يشكل ضررا .... -
وام: استشهاد طيارين من القوات .... -

أخبار الكويت الان - قطر ترحب باتفاق المصالحة الفلسطينية

أخبار الكويت الان - قطر ترحب باتفاق المصالحة الفلسطينية
أخبار الكويت الان - قطر ترحب باتفاق المصالحة الفلسطينية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الدوحة - 13 - 11 (كونا) -- أعرب امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن ترحيب دولة قطر باتفاق المصالحة الذي تم توقيعه أمس الخميس بين حركتي (فتح) و (حماس) لما فيه خير ومصلحة الشعب الفلسطيني.
وذكرت وكالة الانباء القطرية ان ذلك جاء خلال اتصال هاتفي تلقاه الشيخ تميم اليوم الجمعة من رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) اسماعيل هنية.
وجدد الشيخ تميم خلال الاتصال دعم دولة قطر الثابت والدائم للشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وأطلع هنية الشيخ تميم على نتائج اتفاق المصالحة منوها في الوقت نفسه بدعم دولة قطر المستمر للقضية الفلسطينية ودورها في اعمار القطاع المحاصر وجهودها للدفع بالاطراف الفلسطينية من اجل انهاء الانقسام الفلسطيني والمصالحة والتوحد في وجه الكيان الصهيوني.(النهاية) ن ن د / م م ج

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - قطر ترحب باتفاق المصالحة الفلسطينية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيسة وزراء بريطانيا تبحث مع رئيس المفوضية الاوروبية الخلافات بشان مفاوضات (بريكست)
التالى العربي يواصل أداءه القوي ويتغلب على الفحيحيل في دوري كرة اليد ال51