أخبار عاجلة
شركة يابانية تطرح سيارة بتسارع صاروخي مذهل -
استملاك واستئجار 955 دونما لخط الغاز مع إسرائيل -

قطر ترحب باتفاق المصالحة الفلسطينية

الدوحة - 13 - 11 (كونا) -- أعرب امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن ترحيب دولة قطر باتفاق المصالحة الذي تم توقيعه أمس الخميس بين حركتي (فتح) و (حماس) لما فيه خير ومصلحة الشعب الفلسطيني.
وذكرت وكالة الانباء القطرية ان ذلك جاء خلال اتصال هاتفي تلقاه الشيخ تميم اليوم الجمعة من رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) اسماعيل هنية.
وجدد الشيخ تميم خلال الاتصال دعم دولة قطر الثابت والدائم للشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وأطلع هنية الشيخ تميم على نتائج اتفاق المصالحة منوها في الوقت نفسه بدعم دولة قطر المستمر للقضية الفلسطينية ودورها في اعمار القطاع المحاصر وجهودها للدفع بالاطراف الفلسطينية من اجل انهاء الانقسام الفلسطيني والمصالحة والتوحد في وجه الكيان الصهيوني.(النهاية) ن ن د / م م ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن قطر ترحب باتفاق المصالحة الفلسطينية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - الخارجية الكويتية تعلن الافراج عن المواطن فالح العازمي الذي كان محتجزا في ايران