أخبار عاجلة
وفاة طفل سقط في بركة تابعة .... -
ولي العهد يطلع على المراحل .... -
الجيش المصري يعلن ردَّه على "مجزرة الواحات" -
تعليمات التعامل في البورصات .... -
أمر نقوم به يومياً هو رابع مسبب للموت...ما هو؟ -

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بغداد - المجلس الوزاري للامن الوطني العراقي يطالب حكومة اقليم كردستان العراق بتسليم النفط والمنافذ الحدودية بما فيها المطارات الى الحكومة الاتحادية ويدعو دول العالم الى عدم التعامل مع اربيل في هذين الجانبين.

برلين - النتائج الاولية للانتخابات البرلمانية الألمانية تظهر بأن حزب الاتحاد الديموقراطي المسيحي بقيادة المستشارة أنغيلا ميركل احتل المركز الاول بنيله 5ر32 بالمئة من الأصوات فيما جاء حزب (البديل) المتطرف في المركز الثالث برصيد 5ر13 بالمئة.

عمان - المرصد السوري لحقوق الانسان يقول ان 45 عنصرا من مقاتلي (فيلق الشام) احد فصائل الجيش السوري الحر قتلوا جراء غارات شنتها طائرات روسية على مقرات للفيلق بريف ادلب شمال غرب سوريا.

موسكو - وكالة انباء (انترفاكس) الروسية تقول ان جنرالا روسيا لقي مصرعه في مدينة دير الزور السورية وتنسب الى مصادر عسكرية روسية قولها ان الجنرال فاليري اسابوف لقي مصرعه نتيجة سقوط قذائف اطلقها مسلحو ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) على مواقع للجيش السوري.

باريس - النتائج الاولية في انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشيوخ الفرنسي تظهر انخفاض عدد مقاعد حزب (الجمهورية الى الامام) في اول هزيمة انتخابية للرئيس ايمانويل ماكرون إذ حصل على 23 مقعدا في حين تمكن حزب الجمهوريين اليميني من تعزيز الاكثرية بنيله 149 مقعدا. (النهاية) ر ج

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه للاجراءات التي ستتخذها مدريد بشأن كتالوينا
التالى الرئيس التركي : لسنا بحاجة لأوروبا والعكس صحيح