أخبار عاجلة
نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية -

ايران ترفض العقوبات الامريكية الجديدة ضد عدد من مواطنيها

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

طهران - 17 - 9 (كونا) -- رفض المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي اليوم الاحد القرار الجديد لوزارة الخزانة الامريكية بفرض عقوبات جديدة على عدد من المواطنين الايرانيين بتهمة تورطهم في الهجمات "السايبرية".
واعتبر قاسمي في بيان صحفي الاجراء الامريكي بانه يأتي في سياق "سياسة التخويف من ايران والسياسات العدائية لدى المسؤولين في البيت الابيض ضد ايران".
واضاف ان توجيه اتهامات لا اساس لها من الصحة الى مواطنين ايرانيين حول الهجمات السايبرية يشكل "مزاعم واهية" وتتعارض مع لحقوق الطبيعية للاشخاص في الحصول على المعلومات وتداولها بحرية عبر الفضاء الافتراضي.
وكانت وزارة الخزانة الامريكية قد فرضت الخميس الماضي عقوبات على سبعة أفراد ايرانيين وكيانين في ايران بتهمة تورطهم في نشاط "سيبراني ضار" وتمكين برنامج طهران النووي.(النهاية) م و / ا م م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ايران ترفض العقوبات الامريكية الجديدة ضد عدد من مواطنيها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرئيس الروسي يبحث مع وزير الخارجية الايراني الأوضاع بالشرق الأوسط
التالى الإمارات تطلق مشروعا إلكترونيا بهدف "ردم الفجوة التعليمية"