أخبار عاجلة
بريطانيا ترفع حظر الأجهزة .... -

ايران ترفض العقوبات الامريكية الجديدة ضد عدد من مواطنيها

طهران - 17 - 9 (كونا) -- رفض المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي اليوم الاحد القرار الجديد لوزارة الخزانة الامريكية بفرض عقوبات جديدة على عدد من المواطنين الايرانيين بتهمة تورطهم في الهجمات "السايبرية".
واعتبر قاسمي في بيان صحفي الاجراء الامريكي بانه يأتي في سياق "سياسة التخويف من ايران والسياسات العدائية لدى المسؤولين في البيت الابيض ضد ايران".
واضاف ان توجيه اتهامات لا اساس لها من الصحة الى مواطنين ايرانيين حول الهجمات السايبرية يشكل "مزاعم واهية" وتتعارض مع لحقوق الطبيعية للاشخاص في الحصول على المعلومات وتداولها بحرية عبر الفضاء الافتراضي.
وكانت وزارة الخزانة الامريكية قد فرضت الخميس الماضي عقوبات على سبعة أفراد ايرانيين وكيانين في ايران بتهمة تورطهم في نشاط "سيبراني ضار" وتمكين برنامج طهران النووي.(النهاية) م و / ا م م

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن ايران ترفض العقوبات الامريكية الجديدة ضد عدد من مواطنيها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - وزير الخارجية الكويتي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره العراقي
التالى (أمنستي) تحث الاتحاد الأوروبي على اتخاذ اجراءات فعالة لوقف ما يتعرض له مسلمو الروهينغيا