أخبار عاجلة
الجموع تشيع الشهيد سيف الشهراني بخميس مشيط -
شكري يؤكد لعريقات أهمية الاتصال مع واشنطن -

وفد برلماني كويتي يصل الى قبرص في زيارة رسمية

إعادة مصححة

بيروت - 17 - 9 (كونا) -- وصل وفد مجموعة الصداقة الكويتية القبرصية في مجلس الامة برئاسة النائب راكان النصف الى قبرص اليوم الاحد في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات.

وكان في استقبال الوفد الذي يضم كذلك النائب مبارك الحريص النائب بالبرلمان القبرصي خريستوس اورفانيدس ومسؤولون قبارصة الى جانب سفير دولة الكويت لدى قبرص وليد الكندري.
وقال مجلس النواب القبرصي في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) إن وفد مجموعة الصداقة سيلتقي يوم غد الاثنين رئيس البرلمان القبرصي ذيمترس سيللوريس ووزير الدفاع وزير الخارجية بالانابة خريستوفوروس فوكاييذيس ورئيس واعضاء مجموعة الصداقة القبرصية الكويتية في البرلمان القبرصي.
كما سيلتقي الوفد خلال زيارته التي تستمر ثلاثة ايام رئيس واعضاء غرفة التجارة والصناعة القبرصية وجمعية رجال الاعمال الكويتية - القبرصية اضافة الى رئيس هيئة دعم الاستثمار القبرصية.(النهاية) ف ف / ع ع ح

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفد برلماني كويتي يصل الى قبرص في زيارة رسمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - البحرين تدين التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان