تركيا : مقتل 11 عنصرا من حزب العمال الكردستاني جنوب شرق البلاد

انقرة - 17 - 9 (كونا) -- اعلنت السلطات التركية اليوم الأحد ان قواتها الامنية تمكنت من قتل 11 عنصرا تابعين لحزب العمال الكردستاني في عمليتين منفصلتين جنوب شرق تركيا.
وقالت هيئة رئاسة الاركان التركية في بيان ان سبعة عناصر من حزب العمال كانوا يخططون لتنفيذ هجمات على قواعد عسكرية تركية لقوا مصرعهم بقصف جوي شنته المقاتلات التركية على مواقع الحزب في مدينة (سيرت).
وفي عملية أخرى اعلن مكتب محافظ مدينة (هكاري) في بيان ان سلاح الجو التركي شن غارات على مواقع حزب العمال في بلدة (جاكورجا) بالمدينة ما أسفر عن قتل ثلاثة عناصر تابعين لحزب العمال في حين قتل آخر بعملية نفذتها القوات الامنية.
على صعيد متصل قام اربعة عناصر من حزب العمال بتسليم انفسهم للقوات الامنية في بلدة (سيلوبي) بمدينة (شيرناق) في حين تمكن الجيش التركي من تدمير عدة مواد متفجرة.
وكانت هيئة رئاسة الاركان التركية اعلنت الثلاثاء الماضي ان قواتها الامنية تمكنت من قتل أكثر من 1800 عنصرا تابعين لحزب العمال الكردستاني منذ مطلع العام الحالي.(النهاية) ر س / ا م م

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن تركيا : مقتل 11 عنصرا من حزب العمال الكردستاني جنوب شرق البلاد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - البحرين تدين التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان