أخبار عاجلة
1.6 مليون مشترك عبر الأنترنت بالأردن 27 % منهم إناث -
إشبيلية يحقق أول فوز بالمجموعة الخامسة -
فاليري أسابوف... أكبر جنرال روسي قُتل في سورية -
الأردن يتراجع في تقرير التنافسية العالمي نقطتين -

نائب امير قطر يستعرض مع وزير الدفاع البريطاني العلاقات الثنائية بين البلدين

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الدوحة - 17 - 9 (كونا) -- استعرض نائب امير قطر سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني مع وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.
وذكرت وكالة الانباء القطرية ان ذلك جاء خلال استقبال الشيخ عبدالله اليوم الاحد وزير الدفاع البريطاني والوفد المرافق له جرى خلاله مناقشة عدد من القضايا الاقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.
واكد فالون ان النجاحات التي حققها التحالف الدولي لمكافحة الارهاب لم تكن لتتحقق لولا التسهيلات الكبيرة التي قدمتها دولة قطر للتحالف من خلال فتح الاجواء والموانئ البحرية القطرية وقاعدة العديد معربا عن تقدير بلاده وامتنانها لهذا الدور.(النهاية) ن ن د / ا م م

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نائب امير قطر يستعرض مع وزير الدفاع البريطاني العلاقات الثنائية بين البلدين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترامب: من الممكن التوصل لاتفاق سلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين رغم صعوبته
التالى مسؤول كويتي يؤكد اهمية تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع أوكرانيا