أخبار عاجلة
بريطانيا ترفع حظر الأجهزة .... -

وزارة الدفاع الروسية: العمليات العسكرية مستمرة في مناطق الفرات

موسكو - 17 - 9 (كونا) -- اعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الاحد ان قواتها الجوية ما زالت تواصل عملياتها العسكرية في غرب وشرق نهر الفرات قرب مدينة (دير الزور).
وذكر الناطق باسم الوزارة الجنرال ايغور كوناشينكوف في تصريح صحفي ان روسيا ابلغت الجانب الامريكي في الوقت المناسب عن حدود المناطق المستهدفة في المدينة مضيفا ان القوات الجوية الروسية تقوم بتدمير مواقع "الارهابيين" في المنطقة.
واشار كوناشينكوف الى ان الطائرات الروسية تقصف مواقع الارهابيين المؤكدة والمستطلعة عبر عدة قنوات في المناطق الخاضعة لسيطرة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) فيما نفى في الوقت ذاته قصف الطائرات لمواقع المعارضين المعتدلين والمستشارين الغربيين.
وكانت قوات سوريا الديموقراطية المدعومة من قبل واشنطن اتهمت القوات الروسية بقصف مواقع تابعة للمعارضة المعتدلة شرق الفرات. (النهاية) ا س / ع س ع

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزارة الدفاع الروسية: العمليات العسكرية مستمرة في مناطق الفرات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - تركيا تؤكد دعمها لوحدة لبنان واستقراره
التالى سمو ولي العهد يشمل برعايته مهرجان الكويت للخيل العربية 2017