أخبار عاجلة
«فخ» للقوات الأمريكية فى كوريا -

أخبار الكويت الان - وفد من البرلمان الاوروبي يزور فلسطين لبحث ملف الاسرى بالسجون الاسرائيلية

أخبار الكويت الان - وفد من البرلمان الاوروبي يزور فلسطين لبحث ملف الاسرى بالسجون الاسرائيلية
أخبار الكويت الان - وفد من البرلمان الاوروبي يزور فلسطين لبحث ملف الاسرى بالسجون الاسرائيلية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بروكسل - 17 - 9 (كونا) -- أعلنت مجموعة بالبرلمان الأوروبي أن وفدا سيقوم اليوم الاحد بزيارة الى فلسطين لبحث عدد من القضايا بينها ملف الاسرى في السجون الاسرائيلية.
وقالت المجموعة (الكونفدرالية المتحدة لليسار الأوروبي / واليسار الأخضر الشمالي) في بيان إن مهمة الوفد الذي يقوده رئيس لجنة العلاقات مع فلسطين نيوكليس سيلكيوتيس ستستمر اربعة ايام. واشارت الى أن الزيارة تشمل الضفة الغربية ومدينة القدس للقاء المسؤولين الفلسطينيين ومنظمات بالمجتمع المدني الى جانب المدافعين عن حقوق الإنسان وأسر الضحايا.
واضاف البيان ان الوفد سيجتمع مع اعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني (البرلمان) ومسؤولي المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية واعادة الاعمار اضافة الى مسؤولين اخرين في السلطة الفلسطينية موضحا انه سيتوجه الى منطقة الخان الاحمر شرق مدينة القدس المحتلة.
واشار الى ان سكان المنطقة يتعرضون إلى هدم منهجي من قبل الجيش الإسرائيلي بما في ذلك منشآت ساهم الاتحاد الأوروبي في تمويلها ومنها مدارس ومنازل بهدف توسيع المستوطنات الإسرائيلية. (النهاية) ن خ / ع س ع

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - وفد من البرلمان الاوروبي يزور فلسطين لبحث ملف الاسرى بالسجون الاسرائيلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيس اتحاد (فانا) يؤكد أهمية وضع آلية دورية للتنسيق حول التطورات الاعلامية المتلاحقة
التالى (الداخلية) التركية تعلن قتل أربعة عناصر من حزب العمال الكردستاني