أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

تركيا تعلن مواصلة التعزيزات العسكرية على الحدود السورية لليوم الثالث على التوالي

اسطنبول - 17 - 9 (كونا) -- أعلنت رئاسة الاركان التركية اليوم الأحد أن الجيش التركي واصل لليوم الثالث على التوالي إرسال التعزيزات العسكرية على الحدود مع سوريا.
وقالت رئاسة الاركان التركية في بيان إن تعزيزات عسكرية أرسلتها القوات التركية وصلت إلى وحداتها العاملة في المناطق الحدودية مع سوريا.
وأشار البيان إلى أن التعزيزات العسكرية انطلقت عبر الخطوط الحديدية من الوحدات العسكرية المتمركزة في منطقة( لولابورغاز) بولاية (قرقلار إيلي) وسط البلاد قبل أن تصل إلى ولاية (هطاي ) جنوبي البلاد.
وأوضح أن التعزيزات تتضمن قرابة 80 عربة عسكرية مجنزرة تم نقلها إلى المناطق الحدودية وسط إجراءات أمنية مشددة مشيرا إلى أنه سيتم نشر تلك العربات في المناطق الحدودية المتاخمة للأراضي السورية. (النهاية) ط ا / ط م ا

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن تركيا تعلن مواصلة التعزيزات العسكرية على الحدود السورية لليوم الثالث على التوالي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاتحاد البرلماني الآسيوي يدعو لإيصال المساعدات لمناطق النزاع
التالى ولي العهد السعودي يبحث ووزير الخارجية البريطاني تطورات المنطقة بإتصال هاتفي