أخبار عاجلة
هل يخسر "قطبا مدريد" الصراع على لقب الليغا؟ -

بنك وربة الكويتي يشارك بصفقة تمويل قيمتها 4ر91 مليون دينار في قطاع الطيران

الكويت - 17 - 9 (كونا) -- اعلن بنك وربة الكويتي مشاركته في صفقة تمويل مشترك متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية قيمتها 4ر91 مليون دينار كويتي (300 مليون دولار) في قطاع الطيران مدتها ثلاث سنوات لصالح شركة (الافكو) لتمويل شراء واستئجار الطائرات.
وقال البنك في بيان صحافي اليوم الاحد انه اضافة الى مشاركته في تمويل الصفقة بحصة قدرها 4ر24 مليون دينار (نحو 80 مليون دولار) قام ايضا بدور مدير الترتيب الرئيسي ومدير سجل الاكتتاب ووكيل الاستثمار في هذا التمويل.
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لبنك وربة شاهين الغانم قوله ان جهود البنك تركز على تعزيز قاعدة حلوله التمويلية لاسيما المصممة لقطاع الشركات لدعم الاقتصاد الكويتي بمختلف قطاعاته.
واشار الغانم الى توسيع عملياته في هذا الاطار لتشمل قطاع الطيران الحيوي الذي ينمو بوتيرة سريعة خصوصا مع شركة (الافكو) الكويتية في تمويل تأجير وشراء الطائرات وفقا لاحكام الشريعة الإسلامية.
يذكر ان بنك وربة وهو بنك إسلامي أنشئ بموجب مرسوم أميري وتم تسجيله رسميا في سجل البنوك الإسلامية ببنك الكويت المركزي في أبريل 2010.(النهاية) ف ن ك / ه ث

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن بنك وربة الكويتي يشارك بصفقة تمويل قيمتها 4ر91 مليون دينار في قطاع الطيران في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر.. حبس 15 شخصا بينهم ليبي على ذمة تحقيقات (هجوم الواحات)
التالى أخبار الكويت الان - وزيرا خارجية السعودية وإسبانيا يؤكدان حرص البلدين على الارتقاء بالعلاقات الثنائية