أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -

(التطبيقي) الكويتية تدعو الطلبة المنطبقة عليهم شروط الخدمة العسكرية لاستخراج (تأجيل دراسي)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الكويت - 17 - 9 (كونا) -- دعا عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسين المكيمي اليوم الاحد الطلبة الى الحصول على اذن تأجيل دراسي تفاديا للعقوبات عقب بدء العمل بقانون التجنيد الإلزامي.
وأكد المكيمي في تصريح نقله بيان للهيئة اهمية مراجعة الطلبة الذكور مواليد 10/5/1999 وما بعد من منتسبي الهيئة لمراكز تسجيل الخدمة الوطنية العسكرية بالمحافظات للحصول على إذن تأجيل دراسي لتفادي الوقوع تحت طائلة العقوبات المنصوص عليها بالقانون رقم 20 لسنة 2015 بشأن الخدمة الوطنية العسكرية.
وشدد على ضرورة مراجعة الطلبة لمراكز تسجيل الخدمة الوطنية العسكرية في مدة لا تتجاوز 60 يوما من بلوغ سن الثامنة عشرة مبينا ان التسجيل يتم عبر الموقع الإلكتروني للخدمة الوطنية العسكرية.
وأعرب عن امله بان يلتزم جميع الطلبة بمواعيد التسجيل حرصا من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على المصلحة العامة لأبنائها الطلبة. (النهاية) س ص / ن ف ع

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن (التطبيقي) الكويتية تدعو الطلبة المنطبقة عليهم شروط الخدمة العسكرية لاستخراج (تأجيل دراسي) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخارجية الامريكية: عملية السلام في سوريا يجب أن تستند إلى انتقال سياسي حقيقي
التالى أخبار الكويت الان - قائد الثورة بإيران: سنرد بحزم على أي تصرف "خاطئ" تجاه الاتفاق النووي