(البيشمركة): انتحاريون يهاجمون قاعدة عسكرية امريكية غرب اربيل

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

اربيل - 17 - 9 (كونا) -- اعلن مصدر في قوات البيشمركة الكردية اليوم الاحد ان اربعة انتحاريين شنوا هجوما على قاعدة عسكرية للولايات المتحدة الامريكية غرب اربيل.
وقال المصدر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الهجوم الانتحاري وقع عندما هاجم اربعة انتحاريين قاعدة عسكرية امريكية في ناحية قراج التابعة لقضاء مخمور غربي اربيل.
واضاف ان الهجوم اسفر عن مقتل انتحاريين اثنين برصاص القوات الامريكية فيما فجر اخران نفسيهما و لم يسفر عن وقوع خسائر او اصابات في صفوف القوات الامريكية.
وينشر الجيش الامريكي ما يعادل كتيبة من المارينز في ثكنة قرب قاعدة عسكرية مؤلفة من مئة مستشار امريكي في مخمور.
وتقود الولايات المتحدة الامريكية التحالف الدولي ضد ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وتنشر قواعد عسكرية في اماكن متفرقة. (النهاية) ص ب ر / ن ع ع

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن (البيشمركة): انتحاريون يهاجمون قاعدة عسكرية امريكية غرب اربيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القوات العراقية تستعيد السيطرة على 40 قرية في الحويجة من (داعش)
التالى أخبار الكويت الان - وزير الخارجية الروسي: نرفض اجراء أي تعديل على الاتفاق النووي الايراني