وفد برلماني كويتي يصل الى قبرص في زيارة رسمية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بيروت - 17 - 9 (كونا) -- وصل وفد مجموعة الصداقة الكويتية القبرصية في مجلس الامة برئاسة النائب راكان النصف الى قبرص اليوم الاحد في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات.
وكان في استقبال الوفد الذي يضم النائبين مبارك الحريص وعمر الطبطبائي النائب بالبرلمان القبرصي خريستوس اورفانيدس ومسؤولون قبارصة الى جانب سفير دولة الكويت لدى قبرص وليد الكندري.
وقال مجلس النواب القبرصي في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) إن وفد مجموعة الصداقة سيلتقي يوم غد الاثنين رئيس البرلمان القبرصي ذيمترس سيللوريس ووزير الدفاع وزير الخارجية بالانابة خريستوفوروس فوكاييذيس ورئيس واعضاء مجموعة الصداقة القبرصية الكويتية في البرلمان القبرصي.
كما سيلتقي الوفد خلال زيارته التي تستمر ثلاثة ايام رئيس واعضاء غرفة التجارة والصناعة القبرصية وجمعية رجال الاعمال الكويتية - القبرصية اضافة الى رئيس هيئة دعم الاستثمار القبرصية. (النهاية) ف ف / ع ع ح

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفد برلماني كويتي يصل الى قبرص في زيارة رسمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الصحة الكويتي يؤكد إلتزام الوزارة بتعزيز وتطوير سياسات وإجراءات السلامة
التالى بورصة الكويت تستهل تعاملاتها الأسبوعية على تباين في مؤشراتها الرئيسية