أخبار عاجلة
طموحات تركية ببلوغ النمو المرتبة الأولى عالمياً -
الرئيس السيسي يلتقي نظيره القبرصي في نيويورك -

الرئاسة الفلسطينية: عباس يحمل معه الى نيويورك الموقف الفلسطيني الثابت

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رام الله - 17 - 9 (كونا) -- قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل ابوردينة اليوم الاحد إن الرئيس محمود عباس يحمل معه الى نيويورك الموقف الفلسطيني العربي الثابت بقيام دولة على حدود عام 1967 والانجاز الذي تحقق عام 2012 بقبول دولة فلسطين.
واضاف ابوردينة في بيان نشرته وكالة الانباء الرسمية (وفا) ان الموقف الفلسطيني ثابت ومدعوم عربيا ودوليا "لا دولة مؤقتة ولا دولة في غزة دون الضفة الغربية والقدس ولا دولة بلا حدود ولا حكم ذاتي ضيق او موسع وانما دولة مستقلة وذات سيادة على حدود 67 كما اجمع العالم بأسره عليها".
واوضح ان زيارة الرئيس الفلسطيني لنيويورك تشمل محورين الاول خطابه امام الجمعية العامة للامم المتحدة والاخر لقاؤه الرئيس الامريكي دونالد ترامب مضيفا ان الخطاب سيكون مهما ويحدد معالم المرحلة المقبلة.
وذكر انه من المتوقع ان يحدد اللقاء مع الجانب الامريكي بعض الامور التي تم استعراضها في اللقاءات الفلسطينية - الامريكية السابقة مشددا على ان "المرحلة المقبلة دقيقة وحساسة وربما تكون مفترق طرق نحو الكثير من القضايا".
وحول تصريح الرئيس ترامب خلال لقائه عددا من قادة يهود امريكيين في البيت الابيض بأن العام المقبل سيوفر فرصة جديدة للسعي نحو السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين قال ابوردينة "نأمل ذلك... وعود الرئيس الامريكي مهمة وننتظر ترجمتها على الارض".(النهاية) ن ق / ع ع ح

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئاسة الفلسطينية: عباس يحمل معه الى نيويورك الموقف الفلسطيني الثابت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ايران ترفض إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووي
التالى قطر تدين بشدة تفجير شمال العراق