أخبار الكويت الان - حركة (فتح) تعتبر حل اللجنة الادارية الحكومية بغزة "أمرا مبشرا"

أخبار الكويت الان - حركة (فتح) تعتبر حل اللجنة الادارية الحكومية بغزة "أمرا مبشرا"
أخبار الكويت الان - حركة (فتح) تعتبر حل اللجنة الادارية الحكومية بغزة "أمرا مبشرا"

رام الله - 17 - 9 (كونا) -- وصف نائب رئيس حركة فتح محمود العالول اليوم الاحد الانباء المتداولة حول قرار حركة (حماس) حل اللجنة الإدارية التي شكلتها مؤخرا لإدارة قطاع غزة بانها "ايجابية ومبشرة".
وقال العالول في تصريح صحفي "نحن نرجو أن تكون هذه الأنباء دقيقة وصحيحة لأننا نحن الأكثر إدراكا بمدى الضرر الذي يصيب القضية الفلسطينية جراء استمرار الأنقسام".
وأضاف "لكن لا نريد التسرع بشأن ما يتوارد من اخبار الا بعد التأكد اليوم لذلك سيكون لنا تواصل مع وفدنا في مصر من أجل تسليط الضوء على ما تم التوصل له حتى الأن ونأمل أن يكون هذا الأمر ايجابيا".
وكانت حركة (حماس) قد اعلنت في بيان صحفي صباح اليوم حل اللجنة الإدارية ودعوة حكومة الوفاق الوطني للقدوم إلى قطاع غزة لممارسة مهامها والموافقة على اجراء الانتخابات العامة والاستعداد لتلبية الدعوة المصرية للحوار مع فتح حول آليات اتفاق القاهرة عام 2011. ويجري وفد من حركة (فتح) في القاهرة برئاسة مسؤول ملف المصالحة في الحركة عزام الأحمد الذي وصل اليها يوم الجمعة الماضي لقاءات مع القيادات المصرية.
يذكر أن وفدا من المكتب السياسي لحركة (حماس) برئاسة اسماعيل هنية وصل الى القاهرة الأسبوع الماضي لبحث عدد من الملفات من بينها المصالحة وتخفيف معاناة اهالي غزة. (النهاية) ن ق / ش م ع

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - حركة (فتح) تعتبر حل اللجنة الادارية الحكومية بغزة "أمرا مبشرا" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - البحرين تدين التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان