أخبار عاجلة
اللهجة بين طهران وواشنطن تحتد بعد خطاب ترامب -
عندما خطف الألزهايمر الحاجة خديجة -
الجدة سامية لم تتذكر أحفادها -
حرص على جودة الحياة في تونس -
محاولة لصون الكرامة في المغرب -
التوعية أولى الخطوات في الكويت -

تطوير دور الرعاية الاجتماعية ضمن رؤية (كويت جديدة 2035)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

من عبدالرزاق الحزامي

(تحقيق.مصور) الكويت - 17 – 9 (كونا) -- تلقى دور الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل كل الرعاية والاهتمام من الحكومة الكويتية ضمن رؤية (كويت جديدة 2035) لتظل لمسة حانية تخفف قسوة الحياة على الفئات المستفيدة من الخدمات المقدمة في بيئة طبيعية متكاملة.
وتعمل الدولة على تقديم افضل أساليب الرعاية لخدمة نزلاء القطاع وتنمية قدراتهم وتأهيلهم اجتماعيا ونفسيا وتعليميا ومتابعتهم صحيا علاوة على تقديم خدمات العلاج الطبيعي والتغذية وخدمات النقل والمواصلات الى جانب التدريب والاعداد والتأهيل المهني.
ويضم قطاع دور الرعاية الاجتماعية إدارات رعاية المعاقين ورعاية الاحداث والحضانة العائلية وخدمات دور الرعاية والمركز الطبي التأهيلي ومركز التأهيل المهني للمعاقين والمسنين وعدد من الإدارات الأخرى الإدارية والنفسية المساندة. (النهاية) ع ي / ا ع س

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تطوير دور الرعاية الاجتماعية ضمن رؤية (كويت جديدة 2035) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - وزراء الخارجية العرب واليابان يدعمون قيام دولة فلسطينية مستقلة على حدود 1967
التالى (الداخلية) التركية تعلن قتل أربعة عناصر من حزب العمال الكردستاني