أخبار عاجلة
رونالدو ينفجر في وجه الإعلام -
الملهاة العربية ونهاية التاريخ -
تعز بين مليشيتين -
لبنان عندما يتريّث -
فاز القرد بجائزة أجمل منقار -
وعد بلفور في مئة سنة -
الفيتو الروسي العاشر حماية للنظام الأسدي -

الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 301ر0 واليورو يرتفع إلى 359ر0

الكويت - 17 - 9 (كونا) -- استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الاحد عند مستوى 301ر0 دينار في حين ارتفع اليورو إلى 359ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم الخميس الماضي.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني ارتفع إلى مستوى 409ر0 دينار كما ارتفع الفرنك السويسري إلى مستوى 313ر0 دينار فيما ظل الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار دون تغيير.
وفي الولايات المتحدة إستمر الدولار في التراجع أمام العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات يوم الجمعة الماضي وذلك بعد ان اظهرت بيانات رسمية تراجع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في أغسطس الماضي مما أضعف من حالة التفاؤل بشأن الاقتصاد الامريكي وتحديدا من قدره الإنفاق الاستهلاكي على قيادة النمو الاقتصادي الكلي للربع الحالي. (النهاية) م ع م / ا ع س

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 301ر0 واليورو يرتفع إلى 359ر0 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تركيا تعلن اعتقال 107 أشخاص بينهم جنود بتهمة الانتماء للكيان الموازي