أخبار عاجلة
نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية -

قتلى وجرحى في تفجير انتحاري بالمقدادية شمال شرق العاصمة العراقية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بغداد - 16 - 9 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم السبت مقتل واصابة تسعة اشخاص إثر هجوم نفذه انتحاري يرتدي حزاما ناسفا في بلدة المقدادية بمحافظة ديالى شمال شرق العاصمة بغداد.
وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان "ان القوات الأمنية في المقدادية حاصرت إرهابيا انتحاريا كان يحمل قنابل يدوية ويرمي بها نحو المواطنين العزل ما اجبره على تفجير نفسه بعد تضييق الخناق عليه".
واوضح العميد معن ان الحادث أسفر عن مصرع ضابط ومدني واصابة سبعة اشخاص اخرين بجروح بينهم ثلاثة من قوات الأمن مشيرا إلى أن قوات الامن تحاصر الآن انتحاريين اثنين آخرين في حي الجهاد بالمقدادية. (النهاية) ع ح ه / ه س ص

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قتلى وجرحى في تفجير انتحاري بالمقدادية شمال شرق العاصمة العراقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - الرئيس الايراني يدعو للتعاون مع باكستان لمحاربة الارهاب
التالى أخبار الكويت الان - الرئيس الروسي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى