أخبار عاجلة
إقرار موازنة 'محافظة الزرقاء' للعام ٢٠١٨ -

محافظ اربيل يعلن عن انشاء اكبر مركز للاطراف الصناعية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

اربيل - 13 - 9 (كونا) -- أعلن محافظ اربيل نوزاد هادي اليوم الاربعاء ان اللجنة الدولية للصليب الاحمر ستنشئ اكبر مركز للاطراف الصناعية في اربيل.
وقال هادي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بعد مباحثاته مع المدير العام للصليب الاحمر ليلان نوح ان المشروع سيتم تنفيذه في اربيل بتكلفة 11 مليون دولار امريكي لتقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة من ضحايا الارهاب.
ويضم اقليم كردستان عددا من المراكز الخاصة بالاطراف الصناعية ابرزها مركز اربيل الذي يقدم خدمات إعادة التأهيل البدني منذ تسعينيات القرن الماضي.
واستقبلت مستشفيات اربيل منذ عمليات تحرير نينوى نحو 40 الف مصاب من المدنيين من اهالي الموصل.(النهاية) ص ب ر / ف ع د

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ اربيل يعلن عن انشاء اكبر مركز للاطراف الصناعية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير النفط الكويتي: من المبكر اتخاذ قرار بتمديد اتفاق خفض الإنتاج أو تعميقه
التالى وزير خارجية اليابان يتعهد ببذل مزيد من الجهد للتعامل مع تحديات الشرق الأوسط