(السكنية) الكويتية تطلق خدمة الرسائل النصية لإنجاز معاملات المواطنين

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الكويت - 18 - 7 (كونا) -- أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الثلاثاء إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة الموجهة للمواطنين من أصحاب الطلبات الإسكانية بغية إنجاز معاملاتهم في وقت قياسي.
وقال مدير إدارة التطوير الإداري والتدريب في المؤسسة غالي العازمي في تصريح صحافي إن المرحلة الأولى من الخدمة تستهدف إعلام المواطنين بنواقص أوراقهم إن وجدت وتحديد المطلوب توفيره لإتمام المعاملات.
وأضاف العازمي أن الخدمة ستساهم في تجنب تأخير المعاملات وسرعة إنجازها في وقت قياسي مشيرا إلى أن هناك ردودا إيجابية للرسائل خلال الأيام الماضية إذ تفاعل المواطنون مع الخدمة وراجعوا المؤسسة لاستكمال النواقص والانتهاء من تخليص معاملاتهم.
وذكر أن المرحلة المقبلة من خدمة الرسائل تستهدف التواصل مع المراجعين فيما يتعلق بمعاملاتهم سواء تخصيص أو اعتماد بدل إيجار مشيدا بإدارة نظم المعلومات في (السكنية) "لدورها الكبير" في برمجة نظام الرسائل النصية القصيرة. (النهاية) م ف س / ه ث / أ م ح

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن (السكنية) الكويتية تطلق خدمة الرسائل النصية لإنجاز معاملات المواطنين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
التالى أخبار الكويت الان - جينتيلوني: مهمة سفينتي البحرية الايطالية تقتصر على دعم السلطات الليبية