أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تعقد مؤتمرا دوليا حول الاوضاع في القدس

أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تعقد مؤتمرا دوليا حول الاوضاع في القدس
أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تعقد مؤتمرا دوليا حول الاوضاع في القدس
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

جدة - 18 - 7 (كونا) -- أعلنت منظمة التعاون الإسلامي اليوم الثلاثاء انها ستعقد مؤتمرا دوليا حول القدس يومي 20 و21 يوليو الجاري في العاصمة الأذربيجانية باكو.
وأوضحت المنظمة في بيان ان المؤتمر الذي يعقد بالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة لممارسة الشعب الفلسطيني حقوقه غير القابلة للتصرف سيبحث التطورات التي تمر بها مدينة القدس وخاصة الاعتداءات الخطيرة على المسجد الأقصى وما تواجهه من اعتداءات وانتهاكات.
وذكرت ان المؤتمر سيبحث أيضا المحاولات الإسرائيلية لتغيير معالم مدينة القدس التاريخية وطابعها العربي الإسلامي المسيحي فضلا عن تركيبتها السكانية إضافة إلى محاولات عزلها عن محيطها الفلسطيني.
ومن المقرر ان يشارك بالمؤتمر حشد من المفكرين والسياسين والخبراء الفلسطينين والدوليين.(النهاية) ن ح / خ ن ش

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تعقد مؤتمرا دوليا حول الاوضاع في القدس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الكويت الان - جينتيلوني: مهمة سفينتي البحرية الايطالية تقتصر على دعم السلطات الليبية