أخبار عاجلة
الأمم المتحدة تحذر: «اليمن على حافة مجاعة» -
4 أيام لتاخر مخدرات وزوجته فى العجوزة -
اسمع| «عيش الدنيا» لتامر عاشور واليفيتريا -
رسميا.. كابوريا فى الزمالك -
خفايا معركة الموصل: تجارة سلاح وتهريب قادة "داعش" -
عرسال اللبنانية... كي لا يغلب الصخر الكرز -

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 50 سنتا ليبلغ 88ر45 دولار

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الكويت - 18 - 7 (كونا) -- ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 50 سنتا في تداولات أمس الاثنين ليبلغ مستوى 88ر45 دولار أميركي مقابل 38ر45 دولار للبرميل في تداولات يوم الجمعة الماضي وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.
وفي الأسواق العالمية ارتفعت أسعار النفط الخام في تعاملات يوم امس مدعومة بتباطؤ نمو عدد حفارات التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة وبفضل قوة طلب مصافي التكرير في الصين.
وارتفعت العقود الآجلة لنفط خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط الى مستوى 64ر46 دولار للبرميل.
كما ارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي (مزيج برنت) بنحو 11 سنتا ليصل الى مستوى 02ر49 دولار للبرميل. (النهاية) م ع م / ا ع س

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 50 سنتا ليبلغ 88ر45 دولار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
التالى الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 302ر0 واليورو يرتفع إلى 348ر0