أخبار عاجلة

المستشارة الألمانية تدعو للمحافظة على علاقات متينة مع بريطانيا

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

برلين - 17 - 7 (كونا) -- دعت المستشارة الألمانية انجيلا اليوم الاثنين الى المحافظة على علاقات متينة مع بريطانيا برغم الخطة الرامية الى خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي (بريكست).
وقالت المستشارة في تصريح صحافي ان طرفي المفاوضات التي انطلقت اليوم في جولتها الثانية في بروكسل يجب عليهما المحافظة على العلاقات القوية مع برياطانيا برغم قرار البريطانيين الانفصال عن الاتحاد الاوروبي.
وناشدت المستشارة المتفاوضين الاوروبيين التركيز على مستقبل العلاقات بين الطرفين وعدم الاهتمام فقط بقضية انفصال بريطانيا عن الجسم الاوروبي.
وتتزامن هذه التصريحات مع مباحثات الانفصال في بروكسل حيث تركز على ثلاثة ملفات خلافية هي وضع مواطني الاتحاد الاوروبي في بريطانيا بعد (بريكست) ومطالبة بريطانيا بدفع تعويضات مالية وفقا لاتفاقيات سابقة وحدود الاتحاد الاوروبي مع ايرلندا الشمالية.(النهاية) ع ن ج / م م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المستشارة الألمانية تدعو للمحافظة على علاقات متينة مع بريطانيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق روائي كويتي: الكويت منارة للثقافة العربية ومركز للانفتاح والتسامح
التالى أخبار الكويت الان - الرئيس التركي : زيارتنا الى الخليج خطوة مهمة لاعادة الثقة بين الاطراف