أخبار عاجلة
بيان الداخلية عن انفجار حدائق المعادى -

روسيا ترفض طرح شروط للافراج عن الاملاك الروسية في الولايات المتحدة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

موسكو - 17 - 7 (كونا) -- رفضت روسيا اليوم الاثنين طرح اي شروط مقابل الافراج عن الاملاك الروسية في الولايات المتحدة التي تعود للسفارة الروسية هناك.
ونقلت وكالة انباء (انترفاكس) الروسية عن الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بسكوف القول ان روسيا ترفض بشكل مطلق طرح اي شروط مقابل افراج السلطات الامريكية عن الاملاك واصفة قرار الادارة الامريكية السابقة بالحجز على الاملاك الروسية في نيويورك وواشنطن بانه يشكل انتهاكا للقانون الدولي.
واعرب بسكوف عن الامل بان تبدي الادارة الامريكية الحالية ارادة طيبة في معالجة مشكلة الاملاك الروسية الدبلوماسية هناك.
وكانت السلطات الروسية هددت بانها ستتخذ اجراءات جوابية اذا لم تبادر السلطات الامريكية الى رفع الحجز عن دور الاستجمام ومخازن تابعة للسفارة الامريكية في الولايات المتحدة الامريكية.
وتشكل قضية الاملاك الروسية التي تتمتع بالحصانة الدبلوماسية احد اهم الموضوعات المطروحة خلال المشاورات التي تجري حاليا في واشنطن بين نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف ونظيره الامريكي توماس شينون .
ا س / ع س ع

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن روسيا ترفض طرح شروط للافراج عن الاملاك الروسية في الولايات المتحدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر: قتل خمسة مجندين في انفجار عبوة ناسفة بالعريش
التالى المستشارة الألمانية تدعو للمحافظة على علاقات متينة مع بريطانيا