أخبار عاجلة
بلدية عجمان تحصد «آيزو» معالجة شكاوى المتعاملين -
عمار بن حميد يبحث توطيد العلاقات مع فرنسا -
أكاديمية شرطة دبي تتعاون مع «حرة جبل علي» -

تقارير اخبارية :قوات النظام السوري تنهي وجود (داعش) بريف الرقة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - 17 - 7 (كونا) -- انهت قوات النظام السوري اليوم الاثنين وجود مايسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في ريفي مدينة الرقة السورية الغربي والجنوبي الغربي حسبما ذكرته وكالة الانباء السورية الرسمية اليوم الاثنين. ونقلت وكالة (سانا) عن مصدر عسكري بالنظام السوري قوله ان وحدات من الجيش السوري نفذت عمليات مكثفة ضد تجمعات ومحاور تحرك تنظيم (داعش) واستعادت سيطرتها على حقل الديلعة النفطي بريف الرقة الجنوبي الغربي بعد القضاء على اخر تجمعات التنظيم فيه .
وقال المرصد السوري ان قوات النظام السوري والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية وباسناد من القصف المكثف على مواقع تنظيم (داعش) حققت تقدما وسيطرت على حقول نفطية في ريف الرقة الجنوبي فيما انسحب عناصر التنظيم من حقول نفطية اخرى في غرب منطقة.
واضاف المرصد انه بهذا التقدم انتهى وجود تنظيم (داعش) في الريفين الغربي والجنوبي الغربي لمدينة الرقة وباتت المنطقة تحت سيطرة قوات النظام.(النهاية) ط ك / م م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تقارير اخبارية :قوات النظام السوري تنهي وجود (داعش) بريف الرقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مسيرة احتجاجية بغزة تطالب المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات الاسرائيلية
التالى إصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بمستشفى في نيويورك