أخبار عاجلة
بيان الداخلية عن انفجار حدائق المعادى -

أخبار الكويت الان - الاتحاد الاوروبي يدرج 16 مسؤولا سوريا على قائمة العقوبات

أخبار الكويت الان - الاتحاد الاوروبي يدرج 16 مسؤولا سوريا على قائمة العقوبات
أخبار الكويت الان - الاتحاد الاوروبي يدرج 16 مسؤولا سوريا على قائمة العقوبات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بروكسل - 17 - 7 (كونا) -- فرض وزراء خارجية الدول الاعضاء بالاتحاد الاوروبي اليوم الاثنين عقوبات على 16 مسؤولا عسكريا سوريا لمسؤوليتهم عن الهجمات الكيماوية التي شنها النظام السوري على المعارضة.
وذكر الاتحاد في بيان ان ال16 شخصا الذين سيتم اضافتهم الى قائمة العقوبات هم ثمانية مسؤولين عسكريين كبار وثمانية علماء متورطين في استخدام وتطوير السلاح الكيميائي ضد المدنيين.
وكان الاتحاد الاوروبي فرض اجراءات تقييدية على مسؤولين كبار في النظام السوري اخيرا بسبب استخدم الاسحلة الكيمياوية.
وتضم قائمة العقوبات الاوروبية المحدثة ضد النظام السوري 255 شخصية يحظر تنقلهم و67 مؤسسة جمدت حصصها بسبب ضلوعها في اجراءات قمعية ضد المدنيين السوريين.
وتتضمن العقوبات الاوروبية ضد سوريا حظر استيراد النفط واستثمارات محددة وتجميد حصص البنك المركزي السوري في دول الاتحاد الاوروبي اضافة الى حظر استيراد المعدات والتقنيات التي يمكن ان تستخدم في قمع المدنيين.
وكان الاتحاد الاوروبي اعلن في نهاية مايو الماضي تمديد فترة العقوبات التي يفرضها على النظام السوري حتى الاول من يونيو من العام المقبل.(النهاية) ن خ / ف س

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - الاتحاد الاوروبي يدرج 16 مسؤولا سوريا على قائمة العقوبات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - البحرين تدين هجوم انتحاريا في باكستان
التالى البحرين تدين هجوم انتحاريا في باكستان