أخبار عاجلة
مورينيو يفضل أحد لاعبي توتنهام على رونالدو -

سفارة الكويت في بروكسل تهيب بالرعايا الكويتيين توخي الحيطة والحذر

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الكويت - 20 - 6 (كونا) -- أهابت سفارة دولة الكويت في بروكسل اليوم الثلاثاء بجميع الرعايا الكويتيين المتواجدين في مملكة بلجيكا بتوخي الحيطة والحذر وتجنب استخدام وسائل النقل العامة وتحديدا القطارات والمترو.
وجاء ذلك على اثر حادثة الانفجار التي وقعت في محطة القطار الرئيسية في بروكسل وترتب عليها اخلاء تلك المحطة والمناطق المجاورة لها بالاضافة الى عدد من محطات القطار الاخرى في بروكسل.
ودعت السفارة في بيان تلقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) نسخة عنه جميع المواطنين للتواصل معها في حال حدوث اي طارئ عن طريق هاتف الطوارئ على الرقم التالي: 5801 47777 32+ وعلى هاتف السفارة على الرقم: 26477950 23+ والفاكس على الرقم: 26461298 32+ أو بواسطة البريد الالكتروني embassy-kwt@skynet.be. 
وكانت تقارير إعلامية ذكرت في وقت سابق مساء اليوم الثلاثاء إن السلطات البلجيكية أخلت محطة القطارات المركزية في العاصمة بروكسل فور ورود أنباء عن وقوع انفجار وأن الشرطة أطلقت النار على شخص يعتقد بأنه كان يرتدي حزاما ناسفا "مزيفا" داخل المحطة. (النهاية) ر ج

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سفارة الكويت في بروكسل تهيب بالرعايا الكويتيين توخي الحيطة والحذر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرئيس الروسي يشيد بدور المسلمين في توطيد السلام والوفاق بين الناس
التالى اصابة اربعة فلسطينيين في مواجهات مع القوات الاسرائيلية في جباليا