أخبار عاجلة
الجيش اللبناني يقصف مسلحين في 'وادي الدم' -

السلطات البرتغالية تنفي تحطم طائرة مكافحة حرائق وسط البلاد

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مدريد - 20 - 6 (كونا) -- نفت السلطات البرتغالية اليوم الثلاثاء الانباء حول تحطم طائرة برمائية لمكافحة الحرائق في وسط البرتغال.
ونقل التلفزيون الاسباني الرسمي عن قائد هيئة الحماية المدنية البرتغالي فيكتور باز قوله في تصريح للصحفيين انه "لم تسقط أي طائرة على الاطلاق وذلك بعد ساعات قليلة من تأكيد عدة وسائل اعلام خبر سقوط طائرة من طراز (كنداير) نقلا عن الهيئة نفسها".
وأضاف باز ان "الانفجار الكبير الذي فسره كثيرون على انه تحطم طائرة يعود في الحقيقة إلى انفجار عدة قوارير غاز مهجورة".
يذكر ان الحريق الذي كان اندلع على بعد 200 كيلومتر شمال العاصمة لشبونة يوم السبت الماضي تسبب في مقتل 64 شخصا وإصابة 157 آخرين بحروق متفاوتة واحتراق أكثر من 26 ألف هكتار من الغابات في حين تمت السيطرة على 70 بالمئة منه حتى الان.(النهاية) ه ن د / ا م م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السلطات البرتغالية تنفي تحطم طائرة مكافحة حرائق وسط البلاد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمير قطر يثمن جهود الوساطة التي يقوم بها سمو أمير البلاد لحل الأزمة الخليجية
التالى رئيس السلطة الفلسطينية يعلن تجميد الاتصالات مع اسرائيل