الرئيس الايراني: الضربة الصاروخية لداعش كانت ضرورية وفي محلها

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

طهران - 20 - 6 (كونا) -- اعتبر الرئيس الإيراني حسن روحاني ان الضربة الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري ضد مواقع لتنظيم ما يسمى الدولة الاسلامية (داعش) في دير الزور السورية تعد "ضرورية وفي محلها".
ونقلت وكالة انباء (تسنيم) الايرانية عن روحاني خلال لقائه جمع من العلماء ورجال الدين في طهران ان القضايا المتعلقة بالأمن ليست مرتبطة بأي حزب أو تيار سياسي لافتا "اننا عندما نتخذ قرارا بإطلاق الصواريخ نحو موقع ما فإن اتخاذه نابع من امننا القومي".
واضاف ان الاجراء الذي قام به حرس الثورة في تجهيز واطلاق الصواريخ "لم يكن قرارا فرديا او صادرا عن جهة عسكرية دون غيرها" مشيرا الى ان هكذا قرارات يتم اتخاذها من قبل المجلس الأعلى للأمن القومي في ايران.
واوضح الرئيس الايراني ان "القصف الصاروخي لمواقع في دير الزور جاء بعد منح المجلس الأعلى للأمن القومي القوات المسلحة خيارات الرد على الهجمات الارهابية الأخيرة التي طالت ضريح الامام الخميني ومجلس الشورى الإسلامي في طهران".
وكانت العاصمة طهران قد شهدت في السابع من الشهر الجاري هجمات مسلحة استهدفت البرلمان وضريح الامام الخميني ما اسفرت عن مقتل 17 شخصا واصابة اكثر من 50 آخرين فيما اعلن تنظيم (داعش) مسؤوليته عن تلك الهجمات.(النهاية) ف ز / ا م م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس الايراني: الضربة الصاروخية لداعش كانت ضرورية وفي محلها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التحالف العربي: اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه مكة المكرمة
التالى موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش