أخبار عاجلة

سلطات الاحتلال تقلص امداد الكهرباء الى قطاع غزة ب8 ميغاواط اضافية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

غزة - 20 - 6 (كونا) -- اعلنت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية في قطاع غزة اليوم الثلاثاء أن سلطات الاحتلال الاسرائيلي قامت بتخفيض كمية الكهرباء المغذية لقطاع غزة بثمانية ميغاواط اضافية ليصبح مجموع ما تم تقليصه منذ أمس الاثنين 16 ميغاواط.
واوضحت سلطة الطاقة في بيان أن التخفيض التدريجي سيستمر كل يوم بهذا المعدل الى ان يتم اجمالي نسبة التخفيض المقررة وهي 35 في المئة من امداد سلطات الاحتلال من الكهرباء الى قطاع غزة والبالغ 120 ميغاواط.
وحملت السلطة الاحتلال والأطراف المتسببة بهذا الإجراء كامل المسؤولية عن العواقب الوخيمة المترتبة على هذا التقليص.
وقررت سلطات الاحتلال تخفيض نسبة 35 بالمئة من اجمالي امداداها من الكهرباء المقدرة ب120 ميغاواط والتي تعتبر مصدرا مهما الي جانب الخطوط المصرية ومحطة التوليد المتوقفة بسبب نقص السولار.(النهاية) و ا ب / ن ب ش

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سلطات الاحتلال تقلص امداد الكهرباء الى قطاع غزة ب8 ميغاواط اضافية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سلطنة عمان تطرح سندات بقيمة 390 مليون دولار
التالى أخبار الكويت الان - (الخارجية) الفلسطينية تدين اعدام الاحتلال الاسرائيلي فتى قرب نابلس