أخبار عاجلة
كتائب "القسام" تهدد إسرائيل بانتفاضة جديدة -
الجيش اللبناني يقصف مسلحين في 'وادي الدم' -

الهلال الاحمر الكويتي توزع 45 طنا من المواد الغذائية داخل الموصل

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
جمعية الهلال الاحمر الكويتي توزع 45 طنا من المواد الغذائية داخل الموصل
جمعية الهلال الاحمر الكويتي توزع 45 طنا من المواد الغذائية داخل الموصل

اربيل - 20 - 6 (كونا) -- وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الثلاثاء 45 طنا من المواد الغذائية على النازحين العراقيين من الجانب الايمن من الموصل والمقيمين في الجانب الايسر من المدينة.
وقال منسق ادارة الكوارث والطوارئ بالجمعية محمد العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "الجمعية قامت بتوصيل 45 طنا من المواد الغذائية الضرورية الى النازحين العراقيين من الجانب الايمن من الموصل التي تجري فيها عمليات عسكرية منذ اشهر والمقيمين في الجانب الايسر من المدينة في اطار الحملة التي باشرت بها قبل ايام لتقديم العون للنازحين العراقيين".
واضاف ان "المساعدات المقدمة من قبل الجمعية ستستمر لتشمل اكبر عدد من النازحين العراقيين من الموصل سواء في المخيمات او داخل المدينة وذلك للتخفيف من معاناتهم".
من جانبه قال مسؤول قسم المساعدات الانسانية بمؤسسة البارزاني الخيرية اسماعيل عبد العزيز في تصريح مماثل ل(كونا) ان "توزيع المساعدات من قبل دولة الكويت وخصوصا الهلال الاحمر الكويتي على النازحين من الجانب الايمن للموصل جاء تلبية لنداءات اهالي الموصل الذين هم بأمس الحاجة لتلك المساعدات بعد قطع الامدادت الغذائية عليهم نظرا لاستمرار العمليات العسكرية في مناطقهم".
واعرب عن شكره لجهود دولة الكويت في تقديم شتى المساعدات للنازحين العراقيين وتلبة احتياجاتهم في جميع المجالات.
يذكر ان الجمعية باشرت قبل ايام حملة اغاثية شاملة لتقديم المساعدات للنازحين العراقيين تستغرق اسبوعا يستفيد منها نحو 40 الف شخص من نازحي الموصل.(النهاية) ص ب ر / م خ

مشاركة
جمعية الهلال الاحمر الكويتي توزع 45 طنا من المواد الغذائية داخل الموصل
جمعية الهلال الاحمر الكويتي توزع 45 طنا من المواد الغذائية داخل الموصل
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهلال الاحمر الكويتي توزع 45 طنا من المواد الغذائية داخل الموصل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأخبار الرئيسية لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ليوم الخميس الموافق 6 يوليو 2017
التالى إصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بمستشفى في نيويورك