أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تدين الهجوم على المصلين المسلمين في لندن

أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تدين الهجوم على المصلين المسلمين في لندن
أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تدين الهجوم على المصلين المسلمين في لندن
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

جدة - 19 - 6 (كونا) -- دانت منظمة التعاون الإسلامي اليوم الاثنين بشدة حادث الدعس الذي استهدف مصلين مسلمين في أثناء خروجهم امس من أحد مساجد العاصمة البريطانية.
وأعربت المنظمة في بيان عن حزنها لهذا الهجوم معتبرة أن الحادث يعكس تصاعد (الإسلاموفوبيا) في أوروبا لاسيما بعد الهجمات الإرهابية الأخيرة التي أثارت القلق من احتمال حدوث ردود فعل ضد المجتمعات الإسلامية.
واكدت ان "استهداف المتعبدين من جميع الديانات هو هجوم على قيم التسامح والتشارك".
كما أعربت عن تضامنها مع المجتمعات المحلية الإسلامية المتضررة من هذا العمل الشنيع وقدمت تعازيها لأسر الضحايا وحثت السلطات البريطانية على تقديم مرتكبي الهجوم الى العدالة.
وكانت الشرطة البريطانية أعلنت اليوم الاثنين قتل شخص وجرح عشرة آخرين في حادث دعس خارج مسجد في منطقة (فينزبيري بارك) شمال لندن.
واعتقلت الشرطة رجلا يشتبه في مسؤوليته عن تنفيذ الاعتداء باستخدام شاحنة صغيرة دعست عددا من المصلين الذين كانوا يغادرون المسجد بعد صلاة التراويح.(النهاية) ن ح / م م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) تدين الهجوم على المصلين المسلمين في لندن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأخبار الرئيسية لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ليوم الاثنين الموافق 7 اغسطس 2017
التالى المجلس البلدي الكويتي يرفع جلسته العادية لعدم اكتمال النصاب